تحميل برنامج التصفح بايدو سبارك 2020 مجانا Download Baidu Spark Browser 2020 Free | برامج جو

الأحد، 25 سبتمبر 2016

تحميل برنامج التصفح بايدو سبارك 2020 مجانا Download Baidu Spark Browser 2020 Free



تحميل برنامج التصفح بايدو سبارك 2020 مجانا Download Baidu Spark Browser 2020 Free

بايدو سبارك Baidu Spark Browser هو متصفح بديل يمكنك استخدامه لتصفح الانترنت، حيث يتميز بنفس مميزات متصفح جوجل كروم، متصفح سبارك بايدو تم بناؤه على أساس متصفح الجوجل كروم، وهو نفس وبنفس الإمكانيات التي توجد في جوجل كروم.

إذا كنت تبحث عن متصفح جديد مع تصميم جذاب، ويسمح لك لتغيير الثيم الخاص بالمتصفخ، هذا المتصفح هو بالتأكيد الي تبحث عنه فهو متصفح يستحق التحميل.

متصفح بايدو سبارك تم تصميمه للتكامل مع الفيسبوك، مما يسمح لك أن تأخذ وسائل وسائل السوشيال ميديا إلى مستوى جديد من المهنية والاحترافية العالية.

هناك أيضا ميزة تسمح لك بتحميل ملفات الفيديو بكل سهولة، وضمان أن تتمكن من انتزاع كل من المفضلة لديك من الإنترنت وتقديمهم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت قد أعجبت بما قدمه جوجل كروم كمتصفح فإن بايدو متصفح سبارك يقدم أكثر من ذلك، فهناك الشريط الجانبي، مما يتيح لك الوصول إلى جميع المواقع المفضلة، وتنزيل حسابات وسائل السوشيال ميديا.

يوجد في بايدو سبارك وظيفة التكبير حيث يسمح لك بتكبير أو تصغير كل صفحات الانترنت بكل سهولة، يوجد أيضاً العديد من الإيماءات التي يمكنك استخدامها داخل المتصفح، مثل علامة التبويب، وإغلاق علامة تبويب، أو تتحرك إلى الخلف والأمام بين السجل الخاص بمتصفحك.

هناك زر وسائل الإعلام داخل المتصفح، والذي يسمح لك لتحميل ملفات الفيديو من أي صفحة التي تقوم بعرضها. على سبيل المثال، إذا كنت تقوم بمشاهدة الفيديو والموسيقى وتريد تحميل الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن بايدو سبارك يساعدك على تحقيق ذلك.

يوجد بعض المميزات الأخرى والتي تشمل القدرة على كتم الصوت في جميع علامات التبويب، والوصول إلى جميع المواقع الأكثر زيارة، والتقاط لقطات Screenshots.

كنت ببساطة الحصول على مزيد من الوظائف باستخدام متصفح بايدو سبارك مما تفعله مع المتصفحات الأخرى.

إذا كنت قد جربت المتصفحات الأخرى في الماضي، ولكن وجدت العديد من المشاكل والاضطرابات أثناء عمل المتصفحات، فسوف تستفيد من متصفح بايدو سبارك لانه مدعوم من جوجل كروم.

واجهة البرنامج صالحة للتخصيص، بحيث يمكنك التمتع بعمل تصميم استنادا إلى شخصيتك وذوقك، اللون الأزرق الكهربائي هو الافتراضي، ولكن يمكنك تغييره إلى ألوان مختلفة، فضلا عن العديد من التصمبمات والألوان المختلفة.

هناك زر يسمح لك بالتخصيص بحيث يمكنك التحكم كيفما تريد في متصفح بايدو سبارك، كما أن المتصفح لا يستخدم الكثير من موارد النظام، لديك المزيد من الوظائف المتاحة في متناول يدك في جميع الأوقات.

هذا المتصفح هو واحد من أفضل البدائل إذا لم تكن سعيد مع فايرفوكس أو أوبرا أو بال مون أو حتى جوجل كروم.




 توافق البرنامج
 توافق البرنامج
تحميل برنامج Baidu Spark Browser 2020

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة