تحميل برنامج بت ديفندر انتي فيروس 2020 مجانا Download Bitdefender Antivirus 2020 Free | برامج جو

السبت، 3 ديسمبر 2016

تحميل برنامج بت ديفندر انتي فيروس 2020 مجانا Download Bitdefender Antivirus 2020 Free



Bitdefender Antivirus 2017 Free

تحميل برنامج بت ديفندر انتي فيروس 2020 مجانا Download Bitdefender Antivirus 2020 Free

برنامج بت ديفندر أنتي فيروس المجاني Bitdefender Antivirus Free، هو برنامج عظيم وقوي في مكافحة الفيروسات وحل فعلي لأمن جهازك.

برنامج بيتدفندر Bitdefender Antivirus 2020 Free لمكافحة الفيروسات المجاني هو أول برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات متوافق مع ويندوز 8 ويندوز 8.1.
إذا طلب منك أحد الأصدقاء أو أحد أقارب العائلة منك تثبيت برامج لمكافحة الفيروسات على الجهاز الخاص بهم؟ بيتدفندر لمكافحة الفيروسات Bitdefender Antivirus 2020 Free هو برنامج سهل التركيب وخالي من التعقيدات.

لقد تم تصميم برنامج BitDefender لمكافحة الفيروسات ليمكن المستخدم من التمتع بجهاز الكمبيوتر الخاص به إلى أقصى الحدود، دون الحاجة إلى القلق حول الفيروسات وغيرها من ملفات السباي ويرالإلكترونية وذلك راجع إلى وجود ما يطلق عليه "الذكاء الاصطناعي" لأنها سوف تجد دائما أفضل وسيلة للنظام الخاص بك للبقاء بعيداً عن المخاطر، والأهم من ذلك، دون إبطاء للنظام الخاص بك.

يشارك Bitdefender Antivirus 2020 Free بيتدفندر لمكافحة الفيروسات بعض التقنيات الثورية والحديثة التي سمحت للبرنامج بمنافسة برامج شرسة ومشهورة مثل AVG، برنامج Avast أو أفيرا.

يستخدم بيتدفندر لمكافحة الفيروسات المجاني مزيج من سحابة المسح والتحليل السلوكي للكشف عن التهديدات الجديدة أو المجهولة التي يقد لا يقدر على كشفها أي أنتي فيروس آخر.

جدار حماية قوي وفايرول فعال

يستخدم برنامج BitDefender التكنولوجيا الملكية، فضلا عن غيرها من التكنولوجيات متكاملة لتوفير أقصى قدر من القوة ضد التهديدات الإلكترونية.

تم تصميم الدرع المدمج مع البرنامج لحماية النظام بأكمله من الملفات المصابة القادمة من الخارج، قبل أن تتاح لهم فرصة الانتشار داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مكافحة الفيروسات بالموقع

تكنولوجيا استباقية للبرنامج تقوم على أن يكتشف البرنامج الفيروسات وملفات التجسس المحتملة بسرعة وبدقة، حتى في حالات وجود فيروسات جديدة.

نظام كشف التسلل

يضمن لك برنامج Bitdefender Antivirus 2020 Free أن التطبيقات التي تحاول الوصول إلى الإنترنت أو الشبكة يقوم البرنامج تلقائياً بحجب البرمجيات الخبيثة. ويقوم بتنبيهك بالكشف عن التسلل تلقائيا عندما تقوم هذه التطبيقات بإرسال معلومات بطريقة مشبوهة.
يقوم برنامج Bitdefender Antivirus 2020 Free بشكل استباقي بالكشف عن التهديدات المجهولة التي قد تتواجد من خلال USB أو CD، من خلال تحليل تلك الأقراص والكشف عن الفيروسات بصورة تلقائية.

يقوم برنامج Bitdefender Antivirus 2020 Free بحمايتك من الحيل المختلفة التي قد ينتج عنها فقد أي معلومات شخصية مثل بطاقة الائتمان ووقف محاولات التصيد.

Bitdefender Antivirus 2017 Free


الشركة المطورة: Bitdefender Inc
حجم البرنامج: 9.35 MB
ترخيص البرنامج: Freeware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindowsAndroid

تحميل برنامج Bitdefender Antivirus 2020 Free للكمبيوتر
تحميل برنامج Bitdefender Antivirus 2017 Free للكمبيوتر

تحميل برنامج Bitdefender Antivirus 2020 Free للأندرويد
تحميل برنامج Bitdefender Antivirus 2017 Free للأندرويد

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة