تحميل برنامج برنامج يو اس بي سيفلي ريموف 2020 مجانا Download USB Safely Remove 2020 Free | برامج جو

الأحد، 23 أكتوبر 2016

تحميل برنامج برنامج يو اس بي سيفلي ريموف 2020 مجانا Download USB Safely Remove 2020 Free



USB Safely Remove

تحميل برنامج برنامج يو اس بي سيفلي ريموف 2020 مجانا Download USB Safely Remove 2020 Free

في كل مرة تقوم بتوصيل USB لجهاز الكمبيوتر خاصتك، ثم تقوم بإزالتها مباشرة بعد أن تنتهي من نقل الملفات منها إلى الكمبيوتر أو العكس، فحتماً مع الوقت ستتلف USB خاصتك.

والحل هو مع برنامج USB Safely Remove لإزالة مفتاح الـ USB بأمان، فهو برنامج سهل وسريع لإزالة الـ USB في أي من الأجهزة القابلة للإزالة.

برنامج USB Safely Remove يسمح لك بإزالة جهاز الـ USB المتصل بجهاز الكمبيوتر عن طريق منفذ اليو أس بي USB بكل سهولة وأمان كبير.
برنامج USB Safely Remove يحافظ على الملفات من الضياع و حماية الـ USB من التخريب، عملية إزالة الفلاش ديسك مباشرة بدون أمان يؤدي إلى تخريبه و إتلاف البيانات المخزنة بداخله، لهذا برنامج يو اس بي سيفلي ريموف يوفر لك طريقة جيدة وناجعة لحذف وإزالة الفلاش ديسك من مدخل اليو أس بي بأمان وسرعة كبيرة.

كما يوفر لك برنامج USB Safely Remove الحماية الشاملة من الملفات الضارة والفيروسات التي تدخل الى جهاز الكمبيوتر تلقائيا بعد توصيل الـ USB.

بأمان إزالة هو أداة مصممة لنظام محركات الأقراص فلاش USB سريع وآمن وقف متصلة بالكمبيوتر. مع هذه الأداة يمكنك بأمان وقف وإزالة محركات الأقراص فلاش USB أسرع بكثير ثم استخدام "إزالة الأجهزة بشكل آمن" "رمز في علبة النظام.

برنامج USB Safely Remove يعمل على إدارة جميع وحدات التخزين الخارجية المتصلة بالجهاز مثل الهاتف النقال و الكارت ميموري و الفلاش ديسك، بحيث يتم إظهارها بترتيب تسلسلي و يمكنك تحديد وإزالة أي جهاز متصل بالكمبيوتر بضغطة زر واحدة و بمستوى أمان عالي.

برنامج USB Safely Remove يوفر لك إنشاء عملية تلقائية لنسخ الملفات و نقلها بسرعة كبيرة الى الفلاش ديسك، برنامج يو اس بي سيفلي ريموف يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام يتم عرض ايقونة البرنامج على شريط المهام حتى يمكنك ملاحظة وإدارة جميع وحدات التخزين المحمولة المتصلة بجهاز الكمبيوتر.

USB Safely Remove

USB Safely Remove

USB Safely Remove

USB Safely Remove

USB Safely Remove

USB Safely Remove

USB Safely Remove

الشركة المطورة: USB Safely Remove
حجم البرنامج: 5.44 MB
ترخيص البرنامج: Shareware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج USB Safely Remove
تحميل برنامج USB Safely Remove

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة