تحميل برنامج ايه في جي تيون أب AVG PC TuneUp 2020 لصيانة الويندوز واصلاح اخطاء النظام | برامج جو

الاثنين، 26 ديسمبر 2016

تحميل برنامج ايه في جي تيون أب AVG PC TuneUp 2020 لصيانة الويندوز واصلاح اخطاء النظام



AVG PC TuneUp

تحميل برنامج ايه في جي تيون أب AVG PC TuneUp 2020 لصيانة الويندوز واصلاح اخطاء النظام

برنامج AVG PC TuneUp لإدارة تشغيل وصيانة جهاز الكمبيوتر وتحسين آداؤه، برنامج AVG PC TuneUp هو برنامج قوي للغاية يستخدم في صيانة النظام وتحسين آداؤه.

برنامج AVG PC TuneUp أفضل برنامج صيانة للكمبيوتر

برنامج AVG PC TuneUp هو الأداة التي سوف تساعدك على تنظيف النظام الخاص بك، وتحديد المشاكل، وتحسين الاستقرار وإطالة عمر البطارية لجهاز اللاب توب، وتحرير مساحة القرص الصلب، وعموما الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على التوالي في ذروة آداؤه.
إذا كنت تعتقد أنك تبحث عن إستخدام سريع للكمبيوتر، مع معدل آداء مرتفع، برنامج AVG PC TuneUp يوجد به أدوات لإلغاء تجزئة القرص الصلب الخاص بك، وتعطيل البرامج غير الضرورية عند بدء التشغيل، كما تستطيع إلغاء تثبيت التطبيقات لا تحتاجها، كما يعمل على تحسين بدء تشغيل  نظام التشغيل الخاص بك وإغلاقه.

وهذا إن تريد أن تحصل على ميزات أكثر تقدما "الأمثل". مثل وحدة نمطية "برامج تعطيل" الذي يسمح لك مؤقتا بإيقاف التطبيقات، وتحرير البرامج الكبيرة دون إلغاء تثبيت لهم، لتساعد على الحفاظ على النظام الخاص بك بسلاسة، حتى عندما يعمل الكمبيوتر تحت ضغط شغل كبير.

من خلال علامة التبويب يوجد مجموعة من الأدوات لتحرير مساحة القرص الصلب، وحدة "إصلاح مشاكل" يجعل من السهل على المستخدم حل العديد من المشاكل لنظام ويندوز.

ويهدف اختيار "وضع التوفير" لتمديد عمر البطارية عن طريق الحد من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك من استهلاك الطاقة، والتحول من العمليات فائض الخلفية، والحد من الطلب على الطاقة من الأجهزة الداخلية والخارجية، وأكثر من ذلك.

كما يوجد أداة لاستعادة الملفات المفقودة عن طريق الخطأ، وتقطيع وتدمير الوثائق السرية بشكل كامل التي كنت حقا لا تريد أي شخص آخر للقراءة.

ولكن على الرغم من كل هذه القوة الشديدة، فإن البرنامج بسيط جداً سهل الاستخدام.

منظف ​​القرص الجديد قسم "تنظيف" يمكن إزالة جميع أنواع الملفات المؤقتة والمكررة لنظام ويندوز، بما في ذلك تطبيقات متجر أيتونز ومتجر ويندوز 8، حيث يقوم البرنامج بإزالة الملفات غير الضرورية، في حين يدعم تنظيف وإزالة البيانات القديمة من أكثر من 25 من المتصفحات الحديثة الأكثر شيوعا.

و"وضع الطيران" يجعل الأمر أسهل لزيادة عمر البطارية عن طريق إطفاء الواي فاي والبلوتوث بنقرة واحدة.

هناك الكثير من التحسينات الصغيرة مثل إزالة ملفات الريجيستري وملفات الشورت كت، ونظام التحديث التلقائي للبرنامج، مركز الضبط وأكثر من ذلك، مع وجود تحسين كبير في واجهة البرنامج.

برنامج AVG PC TuneUp ليست مجرد أداة لصيانة الكمبيوتر، بل إنها آداة قوية، ذكية، ومميزة، إذا كنت تبحث عن مساعدة في تحسين النظام الخاص بك، فإن هذا البرنامج هو الحل.







الشركة المطورة: AVG Inc
حجم البرنامج: 3.15 MB
ترخيص البرنامج: Shareware

توافق البرنامج
Microsoft%2BWindows

تحميل برنامج AVG PC TuneUp 2020 للكمبيوتر

تحميل برنامج AVG PC TuneUp 2017 للكمبيوتر

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المتابعون

تابعنا على فيسبوك

أرشيف المدونة